من نحن
جمعية العلوم المحترمة (SAYBİLDER) هي منظمة غير حكومية تأسست لتعزيز البحث العلمي وزيادة تبادل المعرفة وتعزيز التعاون الأكاديمي. تهدف جمعيتنا إلى تقديم مساهمات قيمة لعالم العلوم من خلال الجمع بين العديد من الأكاديميين والباحثين الخبراء في مجالاتهم. تتم مشاركة كافة محتويات الحدث على https://saybildercongress.com. يقبل زوار الموقع إشعارات الخصوصية التالية…

تعليقات
عندما يترك الزائرون تعليقاتهم على الموقع، بالإضافة إلى البيانات المعروضة في نموذج التعليقات، نقوم أيضًا بجمع عنوان IP الخاص بالزائر ومعلومات المتصفح، مما يساعد في اكتشاف التعليقات غير المرغوب فيها.

قد يتم إرسال نص مجهول المصدر تم إنشاؤه من عنوان بريدك الإلكتروني (يُسمى أيضًا التجزئة) إلى خدمة Gravatar لمعرفة ما إذا كنت تستخدمه. يمكن العثور على سياسة خصوصية خدمة Gravatar على: https://automattic.com/privacy/. بعد الموافقة على تعليقك، سيتم عرض صورة ملفك الشخصي للجميع مع تعليقك.

البيئات
إذا كنت تقوم بتحميل الصور إلى موقعك، فيجب عليك تجنب تحميل الصور مع بيانات الموقع المضمنة (EXIF GPS). يمكن لزوار الموقع تنزيل الصور الموجودة على الموقع ومعرفة معلومات الموقع الموجودة فيها.

بسكويت
إذا تركت تعليقًا على موقعنا، يمكنك اختيار حفظ اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني وعنوان موقعك في ملفات تعريف الارتباط. هذه هي لراحتك. وبهذه الطريقة لن تضطر إلى إعادة كتابة معلوماتك عندما تترك تعليقًا آخر. يتم تخزين ملفات تعريف الارتباط هذه لمدة عام واحد.

إذا قمت بزيارة صفحة تسجيل الدخول الخاصة بنا، فسنقوم بتعيين ملف تعريف ارتباط مؤقت لتحديد ما إذا كان متصفحك يقبل ملفات تعريف الارتباط. لا يحتوي ملف تعريف الارتباط هذا على أي بيانات شخصية ويتم تدميره عند إغلاق المتصفح الخاص بك.

عندما تقوم بتسجيل الدخول، سنقوم بحفظ العديد من ملفات تعريف الارتباط لحفظ معلومات تسجيل الدخول الخاصة بك واختيار عرض الشاشة الخاص بك. تستمر ملفات تعريف الارتباط لتسجيل الدخول لمدة يومين، بينما تستمر ملفات تعريف الارتباط لخيارات الشاشة لمدة عام. إذا حددت خيار “تذكرني”، فستظل قائمتك نشطة لمدة أسبوعين. إذا قمت بتسجيل الخروج من حسابك، ستتم إزالة ملفات تعريف الارتباط الخاصة بتسجيل الدخول.

إذا قمت بتحرير مقال أو نشره، فسيتم حفظ ملف تعريف ارتباط إضافي في متصفحك. لا يحتوي ملف تعريف الارتباط هذا على أي بيانات شخصية ويحدد فقط المنشور الذي قمت بتحريره. تنتهي صلاحيته بعد يوم واحد.

المحتوى المضمن من مواقع أخرى
قد تحتوي المقالات الموجودة على هذا الموقع على محتوى مضمن (مثل مقاطع الفيديو والصور والمقالات). يتصرف المحتوى المضمن من المواقع الأخرى بنفس الطريقة التي يتصرف بها عندما يزور الزائر الموقع الآخر.

قد تقوم هذه المواقع بجمع بيانات عنك، واستخدام ملفات تعريف الارتباط، وتضمين تتبع الطرف الثالث، ومراقبة تفاعلك مع المحتوى المضمن. إذا كان لديك حساب وقمت بتسجيل الدخول إلى هذا الموقع، فقد يتم تتبع تفاعلك مع المحتوى المضمن.

مع من نشارك بياناتك؟
عندما تطلب إعادة تعيين كلمة المرور، تتم إضافة عنوان IP الخاص بك إلى رسالة إعادة تعيين البريد الإلكتروني.

إلى متى نحتفظ ببياناتك؟
إذا قمت بتعليق، فسيتم الاحتفاظ بالتعليق وبياناته التعريفية إلى أجل غير مسمى. بهذه الطريقة، يمكننا التعرف على تعليقاتك اللاحقة والموافقة عليها تلقائيًا بدلاً من وضعها في قائمة الانتظار للموافقة عليها.

بالنسبة للمستخدمين الذين يفتحون حسابًا على موقعنا (إن وجد)، نقوم أيضًا بتخزين المعلومات الشخصية التي يقدمونها في ملف تعريف المستخدم الخاص بهم. يمكن لجميع المستخدمين عرض معلوماتهم الشخصية أو تعديلها أو حذفها في أي وقت (باستثناء تغيير اسم المستخدم الخاص بهم). يمكن لمسؤولي الموقع أيضًا عرض هذه المعلومات وتحريرها.

ما هي حقوقك على بياناتك؟
إذا كان لديك حساب على هذا الموقع أو تركت تعليقات، فقد ترغب في تصدير البيانات الشخصية التي نحتفظ بها عنك كملف، إلى جانب البيانات التي قدمتها لنا. يمكنك أيضًا طلب مسح أي بيانات شخصية نحتفظ بها عنك. البيانات المراد حذفها لا تتضمن البيانات التي نحن ملزمون بالاحتفاظ بها لأغراض إدارية أو قانونية أو أمنية.

حيث يتم إرسال البيانات الخاصة بك
يمكن التحقق من تعليقات الزوار من خلال خدمة الكشف التلقائي عن البريد العشوائي.